الفن والترفيه

بالفيديو.. بسمة وهبة تنهار أمام الكعبة وتدعي للفنانة دلال عبدالعزيز

انهيار بسمة وهبة أمام الكعبة

ظهرت الإعلامية بسمة وهبة أمام الكعبة المشرفة وهي تؤدي مناسك العمرة، ودعت كثيراً إلى الفنانة دلال عبدالعزيز، وهي من الأشياء التي حصلت على إعجاب وتفاعل الكثير من المواطنين المتواجدين في كافة الأنحاء.

فيديو بسمة وهبة وهي تؤدي مناسك العمرة وتبكي أمام الكعبة وتطلب الدعاء لـ دلال عبدالعزيز

وحرصت بسمة وهبة على نشر فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي المخصص لنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهي تبكي بشدة وتدعو للنجمة دلال عبدالعزيز بالشفاء العاجل.

وقامت بالتعليق قائلة “اللهم اشفي دلال عبدالعزيز وقومها لبناتها يا رب.. قولوا آمين من فضلكم يرحمكم الله ..يارب اشفي دلال حبيبتي صداقه كلها حنية وحب ..ست أصيلة ومخلصة وحبيبة ومؤمنة..يا رب يا رب يا رب يشفيكي يا دلال”.

ومن ناحية أخرى علقت وهبة قائلة “لبيك اللهم لبيك، يا رب كل اللي يدعي دلوقتي تستجيب له بحق هذا الآذان وبيتك الطاهر.. ادعوا معايا يالله وأنا هقول آمين لدعائكم، لا تنسوا دلال عبد العزيز وإيمان الحصري في دعائكم”.

وانتقدها عدد كبير من الجمهور بسبب ظهورها بفلتر سناب شات أمام الكعبة، واتهمها الكثيرين بأنها تقوم بعمل شو، وهي حرصت على أن ترد عليهم.

وأيضاً أن أسرة الفنان الراحل سمير غانم كانت قد أقدمت على زيارة قبرة في أول جمعة له، وذلك بعد وفاته وهو أول أسبوع يمر عليه بعد وفاته، وأيضاً دفن جثمانه يوم الجمعة التي وافقت 21 من مايو.