الفن والترفيه

ترند أحمد السقا على تويتر بعد معركته مع أمير كرارة في “نسل الأغراب” يشعله

ترند أحمد السقا المنتشر على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” هو الأكثر تداولاً بين جميع رواد السوشيال ميديا، اليوم على خلفية الأحداث الخاصة بالحلقة الـ 9 من مسلسل “نسل الأغراب“، وتم عرض مشهد المعركة التي دارت بين السقا “عساف” وأمير كرارة “غفران”، والحلقة شهدت هجوماً من غفران ورجالته على عساف والغجر.

ترند أحمد السقا على تويتر بعد معركته مع أمير كرارة يشعل مواقع التواصل

كما أن ترند أحمد السقا تصدر كثيراً في الساعات الأخيرة الماضية، وتمت الإشادة كثيراً بأدائه الرائع في المسلسل بشكل عام وفي الحلقة الخاصة بـ اليوم الأربعاء بشكل خاص، والتي شهدت نسب مشاهدة كبيرة.

ترند تويتر

التعليقات

يذكر أيضاً أن أحد المدونين قال “السقا عظمة”، وشخص آخر غرد قائلاً “يظل أحمد السقا هو أحمد السقا.. ملك الأكشن فى مصر”، ومغرد آخر قال “كل الشكر لكم مسلسل رائع وجميل جداً، كل الشكر والتقدير على هذا العمل الرائع، أحمد السقا دائما مبدع”.

تغريدات هاشتاج أحمد السقا

مدونة على تويتر علقت قائلة “أحمد السقا عساف الغريب، فى نسل الأغراب، غول تمثيل عظمة على عظمة، نجمي وأفتخر واكل الكل وواكل الجو السنادى نمبر وان الحقيقى”، وأيضاً آخر علق قائلاً “مشهد الخناقة كان حاجة فوق العظمة، أحمد السقا بيبدع”.

هاشتاج أحمد السقا

أيضاً أحد الأشخاص أشاد كثيراً بدور السقا قائلاً “ياعم أحمد أقسم بالله أنا بستنى الحلقة بتاعتك ايه الحلاوة دى يا ابو عمو، حقيقى أفضل مسلسل فى رمضان وكل رمضان رقم واحد الحقيقى وصل ياناس”.

تعليقات رواد تويتر