الفن والترفيه

بسمة وهبة تظهر في العرافة بإطلالات رائعة في رمضان.. فستانها بـ100 ألف دولار

الإعلامية بسمة وهبة لفتت انتباه جميع المشاهدين بملابسها الأنيقة وفساتينها الرائعة في برنامجها الرمضاني “العرافة”، وهو الذي يعرض في رمضان 2021 استضافت فيه إلى اليوم عدد كبير من  الفنانين والنجوم.

صور إطلالات بسمة وهبة الأنيقة في العرافة وفساتينها الخاطفة للأضواء

يذكر أيضاً أن بسمة وهبة تعاونت مع الستايلست مايا حداد لتخرج بالكثير من الإطلالات المميزة في البرنامج بشكل كامل، وهو من البرامج المميزة الذي يعرض بشكل يومي على قناة المحور الفضائية أستكمالاً لبرامجها الرمضانية المميزة.

كما أنها استضافت عدد كبير من الفنانين والرياضيين مثل “مايا دياب، وعبدالباسط حمودة، وإيمان البحر درويش، ومحمود عبدالمنعم كهربا، عبد الناصر زيدان، وغيرهم الكثير”، وتتحدث معهم في جميع الأمور التي يريد معرفتها الجمهور.

يذكر أيضاً أن برنامج العرافة يكشف الضيف أمام الإعلامية عن جميع التفاصيل والأسرار التي تخص حياة جميع ضيوفها تواجههم بها، ويوجد منهم من يتقبل هذا ويرد عليها ومنها من ينفعل ويرفض التحدث في مثل هذه الموضوعات والأمور الخاصة والشخصية، لذا يحدث في البرنامج الكثير من الإشتباكات.

عدد كبير من ضيوف برنامج العرافة يصابون بحالة من الصدمة لأنها تكشف عن العديد من الخبايا والأسرار التي لا يعرفها أحد غيرهم أو الشخصيات القريبة منهم فقط، ثم يتفاجأون بأن العرافة وهي تظهر بشخصية مجهولة يتم الإستعانة بها في البرنامج وتظهر للضيوف جميع الأمور الخاصة بهم التي لا يعرفها عنهم الكثيرين.