الفن والترفيه

عاجل: تعادل مولودية الجزائر مع الترجي التونسي.. والزمالك خارج المسابقة

شهد اليوم السبت مباراة هامة بين فريق الترجي التونسي، وضيفه فريق مولودية الجزائري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما “1-1″، ليضمن مولودية الجزائري التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة الأفريقية، وبذلك يلحق بمتصدر المجموعة “الترجي التونسي” في التأهل، فيما تزول أحلام نادي الزمالك بالتأهل بعدما ضمن خروجه من البطولة بهذا التعادل الأخير، وكان أمله الأخير خسارة مولودية.

تعادل ثمين بالنسبة لمولودية الجزائري.. وضمان خروج الزمالك

تعادل مولودية الجزائر مع الترجي التونسي
تعادل مولودية الجزائر مع الترجي التونسي

وشهدت المباراة إحراز اللاعب نسيم بن خليفة، هدف تقدم فريقه الترجي التونسي، لكن لم يستمر كثيرًا حتى عاد فريق مولودية الجزائر للمباراة وتعادل بهدف حققه عبدالنور بالخير، وبذلك استطاع مولودية من هذا التعادل الثمين ضمان تأهله لربع نهائي البطولة كثاني المجموعة.

وجاء تشكيل نادي الترجي كالتالي:

حراسة المرمى: معز بن شريفية.

خط الدفاع: المسكيني – عبد القادر بدران – خليل شمام – حسين الربيع.

خط الوسط: بن غيث – محمد أمين بن حميدة – نسيم بن خليفة.

خط الهجوم: أنيس البدري – حمدو الهوني – طه ياسين الخنيسي.

وتأهل نادي الترجي التونسي الذي تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، فيا لحق به مولودية الجزائر الذي جاء في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وجاء الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ثم تونجيت في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد فاز، اليوم السبت، على تونجيت السنغالي، بأربعة أهداف مقابل هدف “4-1″، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.