الفن والترفيه

بالصور.. أحمد حلمي وعمرو دياب لابسين نفس التي شيرت.. تعرفوا على سعره

الفنان أحمد حلمي يقدم  الكثير من مقاطع الفيديو مع زوجته الفنانة منى زكي عبر حساباتهما الشخصية على موقع الفيديوهات “تيك توك”، حيث ظهروا وهم يؤديان أغنية I feel good  الخاص بالنجم العالمي جيمس براون أمس وهو مقطع حقق نسب مشاهدة كبيرة، حيث أنه حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة عندما تم عرضه.

سعر صادم لأحدث تي شيرت ارتداه أحمد حلمي وعمرو دياب

الفنان أحمد حلمي تألق بإطلالة كاجول ذات الشكل العصري، حيث أنه ارتدى فيه تي شيرت من أشهر العلامات التجارية وهي AllSaints وهو جاء باللون الأبيض وبه طباعة بالعديد من الحروف الإنجليزية.

عمرو دياب - أحمد حلمي

ومن ناحية أخرى ظهر الهضبة عمرو دياب في الليل وهو يرتدي نفس تي شيرت أحمد حلمي، وذلك في صوره جمعته مع الكاتب أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي حيث شارك بها من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتم إكتشاف أن سعر التي شيرت الأبيض ذو الماركة العالمية هو يصل لـ 125 يورو وهو ما يعادل مصري 2302 جنيهاً مصرياً من داخل موقع بيعه، يعتبر من التي شيرتات العالمية الذي ظهر به مؤخراً كلاً من الفنانين.

ومن ناحية أخرى إن الهضبة ألمح عن سعادته مؤخراً بعد الإنفصال عن الفنانة دينا الشربيني وهذا أثناء إحيائه إحدى الحفلات الخاصة، وقام بتقديم وغناء فيها الكثير من الأغاني المميزة ومنها الجديدة والقديمة.

@monazaki

♬ original sound – Mona Zaki