الفن والترفيه

بسمة وهبة تطلب من مصابات سرطان الثدي بالإمارات التواصل معها.. شاهدوا

الإعلامية بسمة وهبة قامت بنشر من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير “إنستجرام”، فيديو وهي طلبت فيه جميع النساء المصابات بسرطان الثدي داخل دولة الإمارات أن يتواصلوا معها عن طريق الرسائل الخاصة بالموقع الإلكتروني.

بسمة وهبة تطلب من مصابات سرطان الثدي بالإمارات التواصل معها.. شاهدوا

والفيديو الخاص بـ”وهبة” قالت فيه “مساء الخير من فضلكم أي مصابات بسرطان الثدي في دولة الإمارات، التواصل معي من خلال رسائل الخاص على إنستجرام ومنتظرة رسائلكم”.

الإعلامية قامت بعرض فيديو خاص بها جديد من داخل لندن وهذا من خلال قناتها عبر موقع “يوتيوب”، وأيضاً ظهرت أثنائه وهي تمسك مسبحة ذات اللون الأصفر في يدها، وفي الخلفية القرآن الكريم بصوت واحد من القراء، وهذا حيث أن الفيديو أكدت فيه خروجها من المستشفى ورغبتها في أن تعود إلى مصر.

وقامت وهبة بالتأكيد قائلة “الحمد لله أنا خرجت من المستشفى، لكن أنا مخنوقة ومش قادرة أقعد في لندن، وقلت للدكتور بتاعي ليه عايزني اقعد فقالى أي حد يعمل العملية لازم يبقي جنب الدكتور والمستشفى، وأنا اقترحت عليه اقتراح قولت له لو أنا تعبت أو جرلي حاجة هبقى اجي وأنا عندي يقين اني هبقى كويسة لأني في مصر بكون كويسه”.

واستكملت قائلة “جوزي وحشني وبنتي خديجة وأهلي وحشوني، ونفسي أنزل عشان أروح لـ عبدالعزيز وعبدالرحمن وأسافر لهم لو ربنا أراد وسهل ومش قادرة أقعد في لندن بتخنق واديني قاعدة في الأوتيل عامله إيه يعني ولا حاجة”، شاهدوا الفيديو من هنا.