أخبار مصر

المالية تقوم بصرف مرتبات سبتمبر اليوم في 33 جهه حكومية

تقوم وزارة المالية، بصرف مرتبات شهر سبتمبر 2022، في صباح اليوم الخميس، بعدما بدأت عمليات الصرف في أمس الأربعاء، الي العاملين في 33 وزارة وجهة حكومية، تابعة الي الجهاز الإداري للدولة.

وقام كتاب دوري صادر عن وزارة المالية أثناء شهر يونيو الماضي بتحديد مواعيد صرف مرتبات 3 أشهر متتالية، هي يوليو وأغسطس وأخيرا شهر سبتمبر الحالي، طوال 5 أيام، و تبدأ يوم الأربعاء 21 من الشهر الحالي.

صرف مرتبات شهر سبتمبر

وطبقا إلي الكتاب الدوري تم صرف المرتبات أمس الأربعاء الموافق21 من سبتمبر الجاري، الموظفون و العاملون في 33 وزارة وجهة حكومية، مرتبات الشهر، وأبرزها وزارات الصحة والموارد المائية والتنمية المحلية والبيئة والري والزراعة.

وقام الكتاب الدوري بتحديد صباح اليوم الخميس الموافق 22 من سبتمبر 2022 موعدا من أجل صرف مرتبات سبتمبر الي العاملين والموظفين في 33 وزارة وجهة حكومية، أبرزهم موظفي وزرات التجارة والمالية والصناعة والقوي العاملة وقطاع الأعمال العام التعاون الدولي والهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

استئناف صرف المرتبات يوم الأحد

وتستأنف وزارة المالية عملية صرف مرتبات سبتمبر 2022 يوم الأحد القادم الموافق 25 من سبتمبر الي العاملين كافة في 66 وزارة وجهة حكومية، ممن لم يتمكنوا من صرف المرتبات خلال يومي الأربعاء والخميس، ثم يستكمل الصرف خلال يومي الاثنين والثلاثاء 26 و27 من الشهر الجاري.

وأضافت وزارة المالية أنه بالتزامن مع صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022، ستضخ المرتبات بماكينات الصراف الآلي بالتعاون مع البنك المركزي المصري، منعا الي التكدس في الجهات الحكومية، طبقا الي المواعيد المحددة في الكتاب الدوري.