أخبار مصر

تعرف علي موعد اجراء القرعة العلنية للحاجزين بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

يعد مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، واحدًا من الموضوعات الهامة التي يبحث عنها عدد من المواطنين، بالتزامن مع غلق باب الحجز في الأيام الماضية،حيث يتساءل المتقدمين لحجز الوحدات السكنية ضمن المشروع.

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

وسيتم تخصيص الوحدات السكنية إلي مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، عبر إجراء قرعة علنية، طبقا إلي إعلان الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان،فيقع مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، في مدينة القاهرة الجديدة.
ونستعرض معكم موعد إجراء القرعة العلنية من اجل تخصيص وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، طبقا الي بيان الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.

موعد إجراء القرعة العلنية لوحدات المشروع

و سيتم تخصيص وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة طبقا إلي بيان الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، و سيتم تخصيص وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، عن طريق إجراء القرعة العلنية يوم الاثنين الموافق 15 من أغسطس القادم في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وذلك في مقر الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان الرئيسي، الكائن في 3 شارع سمير عبد الرؤوف وهو امتداد مكرم عبيد في مدينة نصر.

التسهيلات علي المواطنين

وقامت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بتحديد نظام سداد وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، حيث يوجد الكثير من التسهيلات على السداد لمدة تبلغ 10 سنوات، من أجل التسهيل على المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية في الطرح الجديد، بمدينة القاهرة الجديدة، وعملية سداد القيمة الإجمالية إلي الوحدة السكنية.

والجدير بالذكر، أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تعتاد على طرح الكثير ر من الوحدات السكنية، في المدن الجديدة من حين الي آخر، بمساحات وأسعار مختلفة، وبشروط معينة، الي المواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل.