أخبار مصر

القابضة للمياه بعدة محافظات تعلن عن انقطاع خدمتها..تعرف علي المواعيد والمناطق

أعلنت شركات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات دمياط و بني سويف والمنيا عن قطع المياه بعدد من المناطق الواقعة في محيط عملها لإجراء الصيانة.

المناطق المتأثرة لانقطاع المياه لمدة 24 ساعة

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف أنه سيتم انقطاع المياه لمدة 24 ساعة عن مركز ناصر وتوابعه بدءا من الساعة الـ 8 من مساء يوم الاثنين وحتى الساعة 8 من مساء اليوم الثلاثاء.

صيانة بمحطة رفع ناصر الرئيسية

وأضافت الشركة أن سبب انقطاع المياه بسبب القيام بأعمال صيانة بخط طرد 800 مم الي محطة رفع ناصر الرئيسية في مركز ناصر، منوها إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة إلي الشرب متواجدة في المناطق المتأثرة وعند الطلب يرجى الاتصال علي الخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

قطع المياه لمدة 12 ساعة

أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط، أنه سيتم قطع المياه اليوم الثلاثاء عن مناطق “مدينة رأس البر -مركزكفر سعد – الستاتية – البطيخ” لمدة 12 ساعة ابتدا من الساعة الثامنة و مساء حتى الثامنة صباحا.

وناشدت الشركة المواطنين القاطنين بمناطق “مدينة رأس البر -مركز كفر سعد – السنانية – مركز كفر البطيخ” بتخزين احتياجاتهم من المياه أثناء فترة الانقطاع، و تعود المياه لطبيعتها عند الانتهاء من أعمال ربط خطوط مياه محطة كفر سليمان.

مواعيد قطع المياه في المنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن أنه سيتم قطع المياه عن مدينة ملوي اليوم الثلاثاء، من الساعة الواحدة صباحا وحتى الساعة الثالثة فجرا من نفس اليوم بسبب وجود أعطال صيانة في توسعات محطة مياه جنوب ملوي.