أخبار مصر

تفاصيل واقعة 5 شباب لقوا مصرعهم ببالوعة صرف صحي بالمنوفية

شهدت محافظة المنوفية خلال الساعات الماضية لحظات مأساوية، اثر مصرع 5 شباب ببالوعة الصرف الصحي في قرية لبيشة التابعة إلي مركز أشمون في محافظة المنوفية، حلال مساعدتهم لبعض.

وقفت الكثير من السيدات مكتوفي الأيدي خلال مصرع أول الشباب في بالوعة الصرف الصحي، ونتيجة صراخهن، جاء أحد الجيران لإنقاذ جاره و لكنه اختفى في البالوعة، وبدأ الصراخ يزداد حتى قدم الشاب الثالث ونزل لإنقاذهم ومن بعده الشاب الرابع، حتى جاء آخر الشباب الـ5 من أجل إنقاذ أحد منهم ولكنه فارق الحياة هو الآخر.

استعداد أحد الضحايا لزفافه وآخر لخطوبته

وكان لسان حال أسرة الشاب” كرم محمد “الذي لقي مصرعه خلال محاولته الي إنقاذ الآخرين و الثمن هو حياته، فكان يستعد إلى استقبال فرش منزله بعد يوم فقط، فضلا عن تحديد موعد زفافه بعد شهر وسط حالة من الحزن و الصدمة بين أسرته وأهالي بلدته وتحول الفرح لحزن.

آخر ضحايا الواقعة من الصعيد

للسعي من أجل الرزق، ترك أحد الضحايا أسرته في إحدى قرى محافظات الصعيد، وانتقل للمنوفية حتي يعمل في مشروع الصرف الصحي بها، وعند سماع استغاثة أهالي قرية لبيشة إلي إنقاذ الشباب الأربعة لم يتردد في النزول إلي إنقاذهم بعمل بطولي من الشاب الصعيدي، ولكنه وقع جثة هامدة هو الآخر .

سبب وفاة الشباب وتشييع جثمانهم

وكان السبب في وفاة الضحايا الـ5 هو الاختناق بالغاز في بالوعة الصرف الصحي وكانت على عمق 7 أمتار عن سطح الأرض، خلال محاولة كل منهم إنقاذ الآخر في البالوعة ولكن باءت المحاولات بالفشل .