أخبار مصر

الغردقة تشهد أول معسكر رياضي ترفيهي لذوي الهمم

بدأت وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ فعاليات البرنامَج المخصص الي المعسكر الرياضى الترفيهي الأول الخاص بذوي القدرات الخاصة، بمشاركة عدد 150 من الشباب من ذوي الهمم وأولياء أمورهم، تحت شعار “البطل وماما”.

فعاليات المعسكر

وتحتفل الغردقة،بفعاليات المعسكر في الفترة مابين 3 حتى 8 يوليو الجاري، ضمن المعسكرات يتم تنظيمها عن طريق مكتب شباب ذوي الهمم في الوزارة، ويتم طرح الرابط الإلكتروني من أجل المشاركة بها من خلال المنصات الإلكترونية التابعة الي الوزارة.

وتم عقد الاجتماع مع المشرفين من أجل توضيح التعليمات، وفي صباح اليوم التالي تم تنظيم المسابقات الرياضية، ورحلة الغواصة الي كافة المشاركين من أجل لمشاهدة الشعاب المرجانية، وجمال الطبيعة الخلابة في البحر الأحمر.

برامج ذوي القدرات والهمم

وأفصح أولياء أمور ذوي الهمم عن سعادة وفرحة أبنائهم بالمشاركة برحلات وزارة الشباب والرياضة، وتنوع في فعاليات برنامج المعسكر، موجهين الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة على ما تقدمه من مشروعات، وبرامج و أنشطة لأبناء مصر من ذوي الهمم.

ومن المعلن تنظيم رحلة بحرية اليوم الي المشاركين، يعقبها مجموعة من ورش العمل التدريبية من اجل تنمية المهارات، فضلا عن إقامة مسابقات متنوعة وفقرات واستعراضية طوال فترة تنفيذ المعسكر.

وتوجه المشاركون بأولى المعسكرات الرياضية الترفيهية لذوي الهمم الي المدينة الشبابية الي الغردقة في محافظة البحر الأحمر من أجل تنفيذ فعاليات المعسكر الذي يأتي تحت عنوان “البطل وماما”.

ويشتمل المعسكر علي ورش عمل تدريبية، وأنشطة رياضية ، وبرامج شبابية، وزيارات سياحية متنوعة ، وترفيهية، ومجموعة من المسابقات.