أخبار مصر

وزارة المالية تعلن عن مواعيد صرف مرتبات يوليو 2022

تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر يوليو القادم إلي العاملين في 66 وزارة وهيئة حكومية تابعة الي الجهاز الإداري للدولة ويعمل بهم أكثر من عدد 4 ملايين موظف يوم الأحد الموافق24 يوليو على مدار 5 أيام.

جداول ومواعيد صرف مرتبات يوليو2022

أوضح الكتاب الدوري الصادر عن وزارة المالية أنه يتم صرف مرتبات شهر يوليو 2022 إلي كافة الموظفين و العاملين في 66 وزارة وجهة حكومية ايام الثلاثاء الموافق 26 يوليو ثم يوم الخميس الموافق 27 يوليو وحتي يوم 31 يوليو القادم.

صرف المرتبات لـ 33 وزارة وجهة حكومية

وتستكمل وزارة المالية، طبقا إلي الكتاب الكتاب الدوري لليوم التالي الأثنين الموافق 25 من يوليو القادم ، صرف مرتبات يوليو 2022 في 33 وزارة وهيئة حكومية أبرزهم وزارات التربية والتعليم والتعليم العالي و قطاع الأعمال العام والبحث العلمي والزراعة والتجارة والصناعة والطيران المدني والتنمية المحلية والبيئة والكهرباء والتضامن الاجتماعي والبترول والطاقة الجديدة والمتجددة .

الكتاب الدوري

وأكد الكتاب الدوري على أنه تم تحديد مواعيد الخاصة بصرف مرتبات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر2022، وتم تقسيم الهيئات و الوزرات والجهات التابعة لها على مدار 5 أيام في الأشهر الثلاثة، بمراعاة عدد العاملين في تلك الوزارات، والانتشار الجغرافي الي كل منها والمديريات التابعة لها في المحافظات على أن تبدأ توفير مستحقات العاملين بماكينات الصراف الآلي، طبقا إلي المواعيد المعلنة في المنظومة المالية الإلكترونية.

ناشدت الوزارة الجهات الإدارية بإعلامها بموعد بداية الصرف؛ بما يساعد علي تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر المستطاع، على النحو الذى يتعاون مع الجهود المبذولة من قبل الدولة من أجل الحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي الي تداعيات جائحة كورونا، والتيسير على المواطنين وخفض الأعباء عن كاهلهم.