أخبار مصر

عاجل .. خروج قطار بضائع عن مساره واصطدامه بمنزل في البحيرة

شهدت منذ قليل محافظة البحيرة، خروج أحد القطارات،وهي محمله بالبضائع، عن القضبان، أمام قرية “البستان قبلي”، التابعة إلي مركز الدلنجات، مما أدي الي انقلاب القطار، واصطدامه في أحد المنازل المبنية بالطوب الأبيض على الطريق.

 حالات وفاة

وفي الحال، رجال الحماية المدنية و الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبالفحص المبدئي اتضح عدم وجود حالات وفيات، ويتم حصر الخسائر و الإصابات وتم تحرير المحضر اللازم من أجل اتخاذ الإجراءات المعمول بها.

و في حادث اليوم الأربعاء لقت سيدة مصرعها نتيجة انقلاب 6 عربات من قطار بضائع المحمل بالقمح على خط الإسكندرية- القاهرة، بمنطقة البستان التابعة إلي مركز الدلنجات بمحافظة البحيرة.

و عند سقط القطار على منزلين ، تسبب في وفاة السيدة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم الدفع بالأوناش و العديد من سيارات الحماية المدنية وتم رفع عربات القطار.

انقلاب عربات القطار المحمل بالغلال

وتلقى اللواء أحمد عرفات، وتلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة اللواء “أحمد عرفات “، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الدلنجات العميد “مصطفى السعدني”، بحدوث حادث انقلاب 15 عربة في قطار بضائع محمل بالغلال، عند مزلقان”الشرقاوي”، في قرية “البستان قبلي”، التابعة إلي دائرة المركز، وتم تحرير المحضر اللازم من أجل العرض على النيابة العامة، و التي بدأت بمباشرة التحقيقات خلال الحادث، واستكمال الي الإجراءات القانونية.