أخبار مصر

حالة طقس اليوم الأحد.. تحذير من الحرارة الشديدة ونصيحة بالسير في الظل

تحذيرات من الطقس شديد الحرارة اليوم الأحد

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالتحذير من استمرار الطقس شديد الحرارة على شمال البلاد وجنوب البلاد، وتوقع جميع خبراء الأرصاد الجوية إن تسجل الحرارة اليوم الأحد 36 درجة أثناء ساعات النهار، وأما عن ساعات الليل فتسجل الحرارة ليلاً 23 درجة مئوية.

حالة طقس اليوم الأحد في كل المحافظات

وحرصت الهيئة على تحذير جميع المواطنين من الطقس  شديد الحرارة، وتسجل الحرارة على مدينة الإسكندرية 29 درجة مئوية في النهار و22 درجة في الليل، وترتفع الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وتسجل 42 درجة أثناء ساعات الذروة و26 درجة ليلاً، ويريد الجميع معرفة درجات الحرارة في كل الأنحاء.

تحذيرات الأرصاد من السير في أشعة الشمس

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين من التعرض إلى أشعة الشمس المباشرة، ونصحت أيضاً بضرورة ارتداء غطاء الرأس خلال الخروج إلى الشارع والوقوف في الظل بشكل مستمر أثناء فترة ارتفاع الحرارة، ومن المرجح أن يحدث نشاط للرياح في بعض الاحيان على مناطق القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم بجميع المحافظات

ووفرت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة في جميع المحافظات، وحدثت الكثير من التوقعات الخاصة بها والتي تؤثر على جميع المحافظات، ولذلك نصحت الهيئة أن لا يتم السير في أشعة الشمس الشديدة، وجاءت درجات الحرارة كما يلي:

القاهرة والوجه البحرى 36-23

السواحل الشمالية 29-22

جنوب سيناء 37-26

شمال الصعيد 38-24

جنوب الصعيد 42-26