أخبار مصر

اجري قدم على وظائف التربية والتعليم: المدارس اليابانية في انتظارك

الكثير من الشباب داخل جمهورية مصر العربية يبحث عن فرصة عمل ووظيفة مناسبة له، بعد إنهائه مشواره الدراسي سواء الجامعي أو غيره، ونحن هنا في موقع “الهدف” نقدم يوميًا نشرة وظائف هامة لكل الشباب في مصر ولجميع المؤهلات.

وظائف خالية للشباب 2022

في هذا المقال سنتحدث عن الوظائف المتاحة والمتوفرة والتي أعلنت عنها وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف وكلاء ومديري مدارس.

وكشف وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن التقديم قد بدًا منذ يوم 26 أبريل 2022 الماضي، إلكترونيًا عبر الرابط التالي https://ejsadm.moe.gov.eg.

وظائف المدارس اليابانية 2022

وكانت وحدة المدارس المصرية اليابانية، قد أعلنت عن غلق باب التقديم للمديرين والوكلاء لذوى الخبرة التربوية ويجيدون اللغة الإنجليزية في 20 مايو المقبل.

ومن أهم الشروط التي تم الإعلان عنها هي:

– أن يكون لديه خبرات مثبتة في مجال الإدارة المدرسية.
– خبرات مثبتة في التدريس والتعامل مع الأطفال في مؤسسات تعليمية.
– خبرات مثبتة في مجال التدريس والتعامل مع الطلاب وإدارات شئون الطلاب والمعلمين والقوانين واللوائح التي تنظم العمل داخل المدارس.

خطوات التقديم:
ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية والمؤهلات العلمية، ثم الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم والتعلم، وامتحان تحديد مستوى لغة إنجليزية.