أخبار مصر

إجازة البنوك خلال الفترة المقبلة .. البنك المركزي يحددها

إجازة البنوك خلال الفترة المقبلة

أعلن البنك المركزي المصري، عن موعد إجازة البنوك خلال الفترة المقبلة، والتي تصادف الأعياد المختلفة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص، والتي تمنحهم إجازة للترفيه وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء.

إجازة البنوك خلال الفترة المقبلة:

كشف البنك انه سيتم منح إجازة البنوك لمدة 10 أيام رسمية، على مدار شهر أبريل الحالي، حيث تشمل الأعياد الدينية والمناسبات القومية، والتي تكون على النحو التالي:

منح يوم الأحد الموافق 26 أبريل الحالي، ويوم الاثنين الموافق 25 أبريل الحالي، إجازة رسمية للبنوك العاملة في مصر بمناسبة عيد شم النسيم، واحتفالا بذكرى تحرير سيناء، كما سيتم استئناف عمل البنوك المصرية، صباح يوم الثلاثاء، الموافق 26 أبريل الحالي.

فيما كشف البنك المركزي المصري، في بيان بوقت سابق، بأن البنوك ستحصل على 8 أيام متتالية كإجازات بمجموع العطل الرسمية الأسبوعية، للاحتفال بعيد الفطر المبارك، وتبدأ من يوم الجمعة الموافق 29 أبريل الحالي، وتنتهي في يوم السبت الموافق 7 مايو المقبل.

وفي نفس السياق، فقد أعلن مجلس الوزراء بأن يوم 1 مايو سيكون إجازة بمناسبة عيد العمال، ولذلك سيكون عطلة رسمية لجميع المصالح الحكومية، كما تبدأ إجازات عيد الفطر المبارك في اليوم التالي، بدء من يوم 2 مايو ولمدة 3 أيام.