أخبار مصر

بيان عاجل وناري من وزارة التضامن: مفاجآت سعيدة لكل أصحاب المعاشات قريبًا

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري 2022، بيانًا أوضحت من خلاله عن استمرار عملية صرف معاشات فبراير وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

توجيه التضامن لصالح أصحاب المعاشات

حيث تقوم غرفة عمليات وزارة التضامن الاجتماعي، بمتابعة صرف معاشات شهر فبراير الجاري 2022، وأشارت غرفة العمليات إلى انتظام صرف المعاشات اليوم الأربعاء من كافة فروع بنك ناصر الاجتماعي المنتشرة في كافة أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية، وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

من ناحيتها قامت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، بتوجيه كافة المسئولين في البنك وفي هيئة التأمينات الاجتماعية، بتيسير كافة الإجراءات لصرف معاشات شهر فبراير 2022، اعتبارا من أول الشهر.

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، كذلك بتغذية ماكينات الصراف الآلى لدى بنك ناصر الاجتماعي، حيث يضع البنك التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”.