أخبار مصر

رسالة هامة وعاجلة من التأمينات لأصحاب المعاشات: عشان البطاقة الزرقاء

وجهت صباح اليوم السبت الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري، الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى، برئاسة اللواء جمال عوض، رسالة هامة إلى جميع أصحاب المعاشات في محافظات وأنحاء جمهورية مصر العربية بشأن البطاقة الزرقاء.

رسالة هامة وعاجلة من التأمينات لأصحاب المعاشات

حيث أوضحت هيئة التأمينات، أنه تم الانتهاء من وضع خطة تحويل بطاقات صرف المعاشات البلاستيكية الخاصة بالهيئة “البطاقة الزرقاء” لقرب انتهاء صلاحيتها إلى بطاقات كارت ميزه مجاناً.

وأشار اللواء جمال عوض الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى، في بيان صادر عن الهيئة اليوم، أنه يمكن للقائم بالصرف “بالبطاقات الزرقاء” التوجه إلى أقرب مكتب تأمينات من محل السكن ومعه أصل بطاقة الرقم القومى وصورة ضوئية منها مدون عليها رقم الهاتف المحمول، من أجل استلام كارت ميزة دون تحمل أية أعباء مالية.

وأضاف اللواء جمال عوض، أنه يمكنهم التوجه أيضا لأى فرع من فروع البنوك العاملة فى مصر وفتح حساب جاري، وإفادة مكتب التأمينات المختص بخطاب من البنك لتحويل المعاش.

وأتابع رئيس التأمينات في البيان الصادر، أنه يمكن للقائم بالصرف من حاملى البطاقات الزرقاء، التوجه إلى أى فرع من فروع الشركات المختصة بالهاتف المحمول لتقديم طلب لفتح محفظة إلكترونية من خلال رقم الهاتف الشخصى لتحويل كافة الاستحقاقات التأمينية على رقم الهاتف.