أخبار مصر

الغرفة التجارية تكشف عن السعر الحقيقي لمج البقرة المنتشر بالأسواق

وجّه تجار “لعب الأطفال” في الغرف التجارية، اتهامات الي المواطنين بإهدار أموالهم على سلع استفزازية، ومساعدة السوق السوداء الي اللعب و مزيد من الربح يستأثر به منتهزي الفرص.

ونفى التجار الي معرفتهم نتيجة الي الضجة التي أحدثها مج البقرة وسجلت مبيعاته الي التصدر لمواقع التواصل الاجتماعي، علي الرغم من أنه مطروح داخل الأسواق منذ سنوات.

سعر مج البقرة

ويتراوح سعر مج البقرة مابين 50 إلي 600 جنيه، بعد أن سجل الي تريند مواقع التواصل حتي تم طرحه داخل الأسواق قبل أيام، بأرقام خيالية بتصميمات مختلفه والشكل المضحك، ويبحث الكثيرون عن كيفية الحصول عليه .

مج البقرة بقائمة الترند

وتعتمد فكرة مج البقرة علي أشكال بقرة مجسمة داخل المج، من أجل تشجيع الأطفال على شرب اللبن من خلال ظهورها بضحكاتها وتصدر مج البقرة الي الترند علي حسب نائب رئيس شعبة لعب الأطفال بالغرف التجارية”بركات صفا “.

وأوضح “بركات صفا” إنّ التسويق الجيد لتلك اللعبة ساعد في التكالب عليها من قبل المواطنين، منوها إلي تواجدها داخل الأماكن و المولات لارتفاع سعرها بالإضافة إلي اختفائها من الأسواق الشعبية باستثناء التقليد فقط والبيع بسعر 50 جنيها .

مبيعات لعب الأطفال

وأضاف أنّ مبيعات لعب الأطفال تأثرت بشكل كبير بمبيعات مج البقرة، وتوقفت حركة البيع إلي لعب الأطفال الأخرى، وأشار الي أن المج موجود بالأسواق منذ سنوات ولكن أعيد تدويره وتسويقه من خلال الإعلانات ، ويبلغ سعر المج البقرة الحقيقي 50 جنيه وحتي مبلغ 550 جنيها، وكشف أن المجات، مهربة من الخارج، نتيجة الي فرض رسوم إغراق علي المج الصيني المستورد، مشيرا الي أن العديد من التجار ربحوا لمبالغ كبيرة نتيجة الي تلك الضجة.