أخبار مصر

بالفيديو.. عمرو أديب يكشف تفاصيل معاناته مع فيروس كورونا: رب العرش نجاني

ظهر الإعلامي عمرو أديب مساء أمس الجمعة، في برنامجه “الحكاية” عبر شاشة فضائية إم بي سي مصر، وذلك بعد شفاءه من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، الذي أعلن عن إصابته به منذ ثمانية أيام في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

عمرو أديب يكشف تفاصيل معاناته مع فيروس كورونا

وحكى الإعلامي عمرو أديب خلال ظهوره أمس في برنامجه، عن قصة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأن الحصول على التطعيم المضاد لكورونا مهم للغاية قائلا: “يوم الثلاثاء قبل الماضي، وصلت الرياض، وكان عندي زيارة عمل، وأول ما وصلت الرياض، كلمت أصدقاء ليا في مصر، وقالوا لي أنهم إيجابي كورونا، وبعد وصولي، عملت اختبار كورونا، وطلعت إيجابي”.

وتحدث عمرو أديب خلال حديثه عن أهمية التطعيم، موضحًا أن الدرس المستفاد من إصابته بالفيروس هو إنك لما تكون مُطعم، تاخد كورونا الخفيفة، تجيلك خفيفة.

عمرو أديب بعد إصابته بكورونا: رب العرش نجاني

وأضاف عمرو أديب: “على فكرة أنا عندي كل الحاجات اللي تدخلني في مرحلة ما تزوقيني يا ماما، أنا معدي الـ 55 سنة، أنا عامل دعامة، وعندي سكر، وبقالي سنتين مرعوب من اللحظة دي، لأنها ممكن تجيلك تقيلة وصعبة، ولما جاتلي طبعا كان عندي أعراض كحة وزكام وآلام في الظهر”.

وأشار خلال حديثه إلى أن تقديره أن إصابته بكورونا كنت خفيفة هو إنه كان مُطعم، موضحًا أن الأمر المزعج في هذا الوباء، هو المجهول، هو أنت مش عارف هتصحى الصبح فيك إيه وعامل إزاي، وبقول للناس كان عندي كورونا وخفيت، رب العرش نجاني”.