أخبار مصر

بسمة وهبة تنصح المصريين بخفة دم للتخلص من كورونا: كفاية بوس

الإعلامية بسمة وهبة قامت بتوجيه رسالة إلى جمهورها ومتابعيها وطالبتهم فيها بأن يلتزموا بالتباعد الاجتماعي، وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي تساعد كثيراً في التصدي إلى فيروس كورونا المستجد وخصوصاً الموجة الثانية منه.

بسمة وهبة توجه رسالة لجميع المصريين للتصدي إلى كورونا

جاءت هذه الرسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات، “إنستجرام” ونشرت صورة عليه لها وكتبت عليها “بطلوا بوس يا جماعة سلموا من غير أحضان وبوس الوضع خطير”.

أكدت بسمة وهبة خلال تعليقها على الصورة قائلة “الستات اللي مازالت بكل ثقة تدخل تبوس وتحضن.. أرجوكي إحنا في وضع مرعب انتبهي على نفسك وحافظي على بيتك وأسرتك وراعي الله في كل اللي حواليكي”.

من الجدير بالذكر أيضاً أنها سافرت إلى لندن أثناء الفترة الماضية لتجرى الكثير من الفحوصات الطبية، وهذا بعد تعرضها إلى وعكة صحية حيث أنها كشفت مؤخراً عن أنها تعاني كثيراً من مشكلة في المعدة، ذلك بجانب أنها أكتشفت مؤخراً أنها مصابة بنزيف، وقامت بوصف حالتها بأنها صعبة جداً، وأن طبيباً في إنجلترا هو من استطاع أن يشخص حالتها بعد صعوبتها كثيراً.

في وقت سابق هي تعرضت أيضاً لأزمة صحية طارئة بسبب تناولها كميات كبيرة من الفيتامينات، وهي التي تساعدها في التصدي إلى فيروس كورونا خلال هذه الفترة، ونصحت جميع متابعيها بمنع تناول الفيتامينات إلا بعد استشارة الطبيب وتحديد الجرعة معه.